Home Channeling? Our channelers About us Contact


Home > الترجمه العربيه > بهجة السماء نيابة عن فدرالية المجرة - September 27, 2011

بهجة السماء نيابة عن فدرالية المجرة - September 27, 2011

تحياتنا من الفدراليه.

اتينا مره اخرى لتزويدكم بمزيد من الخبار في هذه اليام التي ستنتهي بلكشف عن اسرار السماء. وكثيرا ماتحدثنا عنها وعن ما يحدث وراء الكواليس في عالمكم.

واليوم نرغب بلتحدث اولا فيما يحدث هنا في اتحاد المجره.

اننا نجتمع يوميا لبحث المسائل المستجده على كوكب الارض والتي تخصكم. ونحن هنا ايضا لمساعدة الارض للانتقال الى البعد الخامس هي وجميع المخلوقات عليها . اجتماعاتنا لا تكون مثل اجتماعاتكم التي تتباحثون فيها في مجال العلاقات التجاريه. اجتماعاتنا هي عملية يبادل وعي بين ا لاطراف المعنيه لاتخاذ قرارات للامام. ببساطه نحن نوحد وعي جميع الاطراف المعنيه باتخاذ القرار الخاصه بمشروع معين ونتناقش عن ما يجب عمله والوصول الى حلول للمسائل المبحوثه. هذه الاجتماعات لاتكون بلضروره فقط مع مخاوقات المجره قد تضم مخلوقات مختلفه من مجراة مختلفه تسموهم انتم الملائكه والعباد الصالحين والارواح الطاهره . نحن نتقبل النصائح والحكم من كل الجهات. وكما تعلم ان هذا العمل هو عمل كبير جدا

يشرف عليه بشكل مباشر من قبل الخالق الجبار. ونحن نطبق اوامر الخالق بنيه صادقه . عمل ضخم من هذا النوع يتطلب مساهمة جميع الاطراف بشكل فعال وبعدة مجالات ونحن ايضا نسمع ارائكم في بعض الحالات وعلى مستويات معينه حول مسيرة العمل وما هي افضل الطرق لانجاز العمل ,البعض منكم يعلم بهذه الاجتماعات . ومع ذالك المشاركه في هذه العمليه من جانبكم شيء ضروري .وتذكر دائما عندما تنوي عمل الخير وانت تقراءه هذه الرساله انت تعمل خيرا هناك ملاين في هذا العلم لم يصلوا الى هذه الدرجه . وعندما تدرك وتعي حقيقتنا والحقيقه التي نعطيها لك منها يبدا تطورك في المعرفه والطريق شاق وطويل.

احدث اجتماعاتنا هو لبحث الخطه النهائيه عن كيفية الاعلان عن اسرار الكون في عالمكم واصبحنا ندرك رغبة الخالق في الاسراع لانهاء هذه المهمه وعلى الرغم من عدم وجود اي علامات من قبل قادتكم للبدء باعلان الاسرار بل بلعكس نرى التبطء من قبلهم . يجب علينا العمل بانفسنا النهاء هذه المهمه . كما يقول المثل اعطيهم انج ياخذون يارده . نحن اعطبنا قادتكم عدة خيارات لاعلان الاسرار الكونيه وفشلوا في العمل في اي منهم .ونحن الان لدينا الاوامر من الخالق للقيام به. لان وقت الانتقال الى البعد الخامس يقترب شيئا فشيئا ونحن لحد الان ام نجتاز مرحلة الاعلان عن اسرار الكون وهذا الاعلان سوف يساعدك كثيرا في مراحل الصعود الى البعد الخامس وعملية انجاز مراحل الصعود يتطلب جهد كبير ولكن الوقت سيكون قصير لتهيئة نفسك للصعود. لذالك يجب القيام باعمال خاصه للوصول لهذا الهدف.

ونحن نرى اذا توفرة الحمايه من قبل العسكريين الذين انضموا الى فريق عمل الخير سوف يسمح لنا بلكشف عن انفسنا لكم. ولقد اتخذنا قرار باعتقال كل شخص يقف ضدنا ويمنعنا من انهاء المهمه . الحاجز بين البعد الذي تعيش في والابعاد الاخرى التي ممكن الوصول اليها عن طريق الروح يضيق شيئا فشيئا الى ان تصل الى درجه ترى فيها العالم الذي تعيش فيه هوه كله خيال مقارنتا بلحقيقه التي ستعرفها. وياتي دورنا لنكشف للك كل ما هوه حقيقي. وكما لاحضنا اشكال جديده من العباده بشكل مباشر للخالق من قبلكم. وهذا النوع من العباده جعل الخالق بالاهتمام بشكل مباشر. انتم تفكروا فينا دائما وهذا ما يفرحنا ويحثنا على انجاز المهمه. بينما نحن نضع الخطط النهائيه للكشف عن الاسرار سوف تشهد عروض واضحه جدا وغير قابله للشك من قبل مركباتنا الفضائيه في سمائكم و سوف يكون تركيزنا بشكل رئيسي في سماء دول العالم الثالث وبعد ذلك يكون في باقي الدول وسوف ترى الاعلام يتسابق في اعلان الحدث وسوف تعرف ان الاعلام العالمي يعلم الكثير ولا يتمكن من اخباره للعالم وينتضرون الوقت المناسب للانفجار الاعلامي بلاحداث الجديده. مقابل الحصول على التسامح والرحمه وارضاء الضمير. من جانبنا يكون وعينا راضي عن هذا العمل طالما ياتي بلخير للجميع .

وهذه هي اللحضات السعيده لك .متعه وسعاده ودهشه وترقب الجديد كلها في وقت واحد مع شعور بلحب الغير محدود , وسوف تلاحظ ان هذا الوقت سيوصلك الى اعظم مرحله وخبره عرفها الانسان في تاريخ البشريه ,ركز اعتقادك وقناعتك في هذا العمل واعلم اننا هنا نعمل بدون ملل في سبيل الوصول النهايه السليمه وتصور جسمك وروحك واحاسيسك واحلامك مملوئه بحب غير محدود وفارغ تماما من كل الفكار والاحاسيس المزعجه لك .

والسلام عليك ولك


ترجمة : Amad


نحن نبحث عن مترجمين جديدة. إذا كنت مهتما ، يرجى الكتابة إلى info@galacticchannelings.com



Share |

Would you like to comment on this message? Send us an e-mail! If we find it appropriate, we will place it under this message.
If you would like to receive an e-mail from us when there's a new message from Wanderer of the Skies,
please let us know and we'll add you to our mailing list.

Thrive



© GalacticChannelings.com يناير يناير 23 2017 | Contact | Add to Favorites




Tsū
Join the Galactic Channelings Community on Tsū!
Tsū is the only social network that shares its revenues with its members.
It works through invitation only, so you can use this link
to create a profile.