Home Channeling? Our channelers About us Contact


Home > الترجمه العربيه > Mike Quinsey - SaLuSa, October 10, 2011

SaLuSa, October 10, 2011 Thrive

سالوسا 10 اكتوبر 2011

المثل يقول كل الطرق تأدي الى روما – ومن الواضح مشاهدة كل الخطط ستوصل الى الصعود – وعدد من الافراد اختاروا نفس الطريق ووصلوا الى النهايه- وانت ستحصل على افضل الطرق للصعود للدرجات العليا – وفي النهايه يكون الاختيار لك – واعلم ان مجئك الى الدنيا في هذا الوقت كانت رغبتك انت - ورغبتك جلبتك الى هذه الدنيا في هذا الوقت بالذات لاجل اكتساب مزيد من المعرفه والخبره – وبالتاكيد جلبت معك مشاكلك الماضيه - والتي يحدد جزء منها مسيرة حياتك الحاليه - واذا قررت قراءة هذه الرساله الى الاخير يكون قد قررت الصعود الى الدرجات العاليه ولذالك ستكون مشغول جدا لتنظيف كل المشاكل الماضيه في داخلك – عدد المشاكل التي في داخلك اعتياديا تكون انت الذي جلبتها لك بغض النظر كيف عشت حياتك فكل شى جلبته لك كان برغبتك واختيارك – وكثير من الا فراد يعتقدون ان حياتهم صعبه وقاسيه وهذا هو قدرهم في الحياة والحقيقه ليست كذالك فالنسان هو الذي يجلب لنقسه المشاكل وبارادته – اذا رغبت في النظر الى الحياة من درجه روحانيه اعلى –

العمل الصعب في هذه الحياة هو اكتساب المعرفه وطريقة تطبيق هذه المعرفه في الحياة اليوميه – يمكن ان تتصور ان الاشخاص الذين يعملون اعمال الخير للجميع هم الذين يحصلون على الدرجات العليا في التقوى ومن هذا المنطلق تعتبر نفسك فاشلا في الصعود في التقوى ولكن هذا التصور خطأ الان النظر الى هذا الشى من الجانب الروحي يختلف – الحياة كلها خبره وكلما اكتسبت خبره اكثر في الحياة وتعلمت من هذه الخبره وهذا معناه زيادة الوعي لديك وهذا هو الشى المطلوب من هذه الحياة - وانت تعرف هذه الحقيقه في الاوعي -لاتهدر وقتك وطاقتك ولاتجهد نفسك في اشياء يكون صعب عملها وهي لاتنفعك - الصعود بالتقوى سهل جدا - فلا تعقد حياتك وتجعلها صعبه بعمل اكثر من المطلوب وغير المفيد لك – ممكن ان تجعل حياتك سهله بالتوقف في الدوران في حلقه مفرغه وتكرار نفس الاغلاط -

ونحن نبهناكم مراة عديده ان كل شخص لديه ملائكه حوله يساعدوه – وفي الحقيقه انت لا تخوض معركة الحياة لوحدك هناك نصائح تاتيك لو تصغي جيدا الى الملائكه حواليك من خلال القلب السليم والنيه الصافيه –

وكلما ترتفع في تقواك وحبك للخالق سيزيد احساسك بالملائكه حواليك - وسيجدون سهولة تعليمك وايصال النصائح لك عندما تكون في درجه اعلى - بعض المشاكل مع افراد العائله او مع الاصدقاء تحل في اوقات النوم العميق عندما يكون الجسم في حالة استرخاء تامه وتكون انت خارج الجسم – فتكون انت والملائكه قد وصلتم الى الحلول الصحيحه للمشاكل ووضعتموها في الاوعي لديك – تذكر عندما تنام وانت تفكر في المشاكل التي لديك وعند الصباح تكون الحلول موجوده لديك – وهذه هي طريقتك في الحياة وتذكرك مره اخرى انت دائما تجد المساعده حين تطلبها من اعماق قلبك السليم والابيض –

ونحن في فدرالية المجره ايضا نقدم المساعده لكم ولكن الى الذين في المناصب المهمه و مسؤليه ادارة الدوله التي تكون مشاكلهم صعبه – وفي الوقت الحاضر نحن نساعد الذين لديهم الرغبه في قيادتكم وتخليصكم من الحكام والمسؤلين الفاسدين - والقيام بعمل كهذا صعبا للغايه من قبل الناس الشرفاء الذين يرغبون بتحرير شعوب العالم من كل الحكام والطغم الفاسده – وهم مصممين على الاستمرار الى النهايه , وانت تلاحظ ان الرأيس اوباما هو واحد من هولاء ولكن كل الذين حوله فاسدين ويمنعوه من عمل اي شى . ولذالك نحن قمنا بايقاف المسؤليه عن كل الطغمه الفاسده الموجوده في القياده منذ سنين طويله . وحجب قدرتهم على التاثير علينا وعلى حلفائنا على الارض في السير حسب الخطه . حلفائنا جاهزون لاخذ مناصب القياده .ونحن جاهزون تماما للمرحله النهائيه بطرد كل الطغم الفاسده من القياده .

تفائلوا بالخير في المستقبل لان فاعلي الخير يفهمون جيدا المستقبل وما فيه من خير للجميع بعد الانتهاء من حل المشاكل التي ستاتي . وتأملكم واحلامكم بمستقبل سعيد وزاهر يساعد ويرسم الطريق له .بعد مقاطعة وعدم التفكير بالاشياء والاشخاص الفاسدين سيختفون تدريجيا من حياتكم بعد انتهاء هذه المرحله .وهناك علامات واضحه لتصور المستقبل السعيد .

وعندما نوضح كل شى من خلال الاعلام سيصبح كل شى واضح حول المستقبل . وتكوين صوره واضحه عن المستقبل , وما يحمل من رخاء وسعاده لتكونوا هادئين ومطمئنين ومتفائلين عن كل ما يحدث في هذه الايام,

بعض الافراد يتسائلون فيما لو يوقفوا خططهم للمستقبل الى ان تتوضح جميع الاحداث بعدما عرفوا بالتغيرات القادمه ونحن ننصح بالاستمرار في خطط حياتهم اليوميه الى ان تاتي الضروره لتغيرها. نظام الحيات اليوميه بالتاكيد سيتغير الى نظام جديد , الذي ستكون فيه اكثر تأكيدا وقناعه من عدم سرقة اموالك وهدرها والتحايل عليك بشكل غير قانوني. ستصبح لاموالك قيمه حقيقيه و دفعاتك الضريبيه ستقل وايظأ للخدمات العامه مع تطورفي الخدمات نتيجه لحل المشاكل النقص في كل شى . والحياة ستكون مريحه وهادئه ,

الحقوق المغتصبه منك في القوانين ستعاد لك , وستغير الفقرات المطلوب تغيرها , وبينما انت تصعد الى الدرجات العليا في الوعي لا يكون هناك حاجه للقانون . لان الارتقاء في الوعي سيجعلك تهتم وتفكر في مصلحة المجتمع وعدم مظرته .وعلى الارض الفقر هو احد اسباب الجريمه والقلق في حياتك اليوميه يفقدك السيطره على نفسك . فاعلي الخير هادئين ومسيطرين على كل انفعالاتهم ولا يتاثرون في حين تمر بهم مصاعب الحياة.

والمطلوب منك توفير الظروف الملائمه في اسراع تطور الوعي ومنع الفاسدون من عرقلة هذا التطور , ولا تستغربوا عندما تكون احتفالات اعياد راس السنه هذه ستكون اخر احتفالات تقليديه .السنه القادمه ستكون الاحتفالات مختلفه تماما عن هذه السنه . وتكون روحيه اكثر ولاتستغل للاغراض التجاريه . والتركيز على السبب الحقيقي لها .

انا سالوسا من مجموعة نجوم سيريس , ويزداد تشويقي اكثر حين يقترب موعد اللقاء بكم . الموافقه البرلمانيه حصلت فعلا . واكثر حكومات العالم تتهيأ للقائنا الرسمي , وهذا سيكون اكبر حدث في التاريخ . استعدوا للا حتفالات المناسبه .

شكرأ...... سالوسا

المخاطره..... مايك كوينزي

Website: Tree of the Golden Light
ترجمة : Amad


نحن نبحث عن مترجمين جديدة. إذا كنت مهتما ، يرجى الكتابة إلى info@galacticchannelings.com



Share |

Would you like to comment on this message? Send us an e-mail! If we find it appropriate, we will place it under this message.
If you would like to subscribe to Mike Quinsey's mailing list and receive his channelings directly, you can do this here (make sure you use the second form, the first is from Nancy Tate).

SaLuSa is also channeled by Laura Tyco. Translations of her channelings are published on our sister site Despertando.Me.


Thrive

First Contact Radio

Every Monday night from 8 to 8:55 pm
channelings and related matters are being discussed on First Contact Radio.
The show is hosted by Dutch lightworker Maarten Horst and is presented in English.
You can support the show and take a subscription to the rich archives of BBS Radio here.







Tsū
Join the Galactic Channelings Community on Tsū!
Tsū is the only social network that shares its revenues with its members.
It works through invitation only, so you can use this link
to create a profile.